رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. كوارث إكرامي وإصابة الشناوي.. تمهد الطريق لعودة المشاغب في بيراميدز

أحمد الشناوي
أحمد الشناوي

يدرس اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني بنادي بيراميدز، إعادة الحارس المغضوب عليها، المهدي سليمان مجددا لحماية عرين  الفريق الأول الفترة المقبلة.

وعلم الـ"الكابتن"، من مصادره الخاصة داخل النادي السماوي، عن وجود اتجاه يتبنى فكرة عودة المهدي مرة أخرى، لاسيما بعد غياب أحمد الشناوي لفترة طويلة، عقب اشتباه إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة".

وأضاف:" الاعتماد على شريف إكرامي فقط لا يكفي، أخطائه الكوارثية السابقة، جعلت الفريق يبتعد نهائيا عن المنافسة على القمة ومناطحة القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك".

وأكمل المصدر:" الوقت لا يتحمل المزيد من نزيف النقاط، من أجل الوصول للمربع الذهبي في بطولة الدوري المصري، لابد من استغلال تعثر المنافسين والهدايا المجانية، هناك أيضا كأس مصر ومواجهة سموحة المرتقبة يوم 11 يوليو الجاري".

وشدد:" عبد الرحمن أيمن حارس شاب ينتظره مستقبل واعد، لكن يفتقد للكثير من العوامل أهمها عنصر الخبرة فضلا عن صغر سنه".

وأتم قائلا:" لذلك ليس أمامنا سواء عودة المهدي مجددا، وتبقى مسألة تواجده في التشكيل من عدمه أمر يخضع لرؤية الجهاز الفني".

ويذكر أن بيراميدز قد أعلن، أمس، الثلاثاء، اشتباه تعرض حارسه أحمد الشناوي لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، بعد الأشعة المبدئية التي أجراها للحارس.

وغادر الشناوي الشوط الأول من مباراة بيراميدز وانبي، واتي أقيمت يوم الأحد الماضي، على ملعب الدفاع الجوي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الـ28 للدوري، مصابا بعد تدخل قوي، ليشارك بدلا منه شريف إكرامي.

ومنح الجهاز الطبي حارس المرمى راحة لمدة ٤٨ ساعة قبل إجراء الأشعة والفحوصات الطبية حيث أظهرت الأشعة المبدئية اشتباها بإصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وينتظر الجهاز الطبي، نتيجة الأشعة المتقدمة الدقيقة التي يجريها الحارس خلال ٧٢ ساعة، بهدف التأكد من حقيقة الإصابة من عدمها قبل الإعلان بشكل رسمي طبقا لتعليمات الجهاز الفني والإداري.

وتجدر الإشارة إلى أن المهدي سليمان، قد شن هجوما عنيفا على مسئولو بيراميدز، الفترة الماضية، بسبب غيابه عن المشاركة مع الفريق منذ فترة كبيرة، لاسيما بعد الاعتماد على الثنائي شريف إكرامي وأحمد الشناوي، وهو ما جعله يدخل في صدام معهم، ليتم معاقبته بالإيقاف وتغريمه ماليا بمبلغ ضخم.