رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من «فيفا» على تعادل مصر وإسبانيا فى أولمبياد طوكيو 2020

منتخب مصر وإسبانيا
منتخب مصر وإسبانيا

علّق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على تعادل منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا السلبي، في مستهل مشوارهما في بطولة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020".

 

وانتهت مباراة مصر وإسبانيا بالتعادل السلبي 0-0، التي أقيمت على استاد "سابورو دومي"، في التاسعة والنصف صباح اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020".

 

وقال "فيفا" عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "مسابقة كرة القدم الأوليمبية للرجال، منتخب مصر يُحقّق بداية جيدة بالتعادل السلبي مع أسبانيا في المجموعة الثالثة".

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الأرجنتيني، يوم 25 يوليو المقبل، في التاسعة والنصف صباحًا، في الجولة الثانية من دور المجموعات بأولمبياد طوكيو 2020.

 

ونجح منتخب مصر في اقتناص نقطة ثمينة من إسبانيا، بعد التعادل السلبي للفريقين، وسط تألق من الحارس المصري محمد الشناوي، الذي أنقذ مرمى الفريق من أهداف محققة للفريق الخِصم.

 

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة النارية من مجموعات بطولة أولمبياد طوكيو 2020، بجوار منتخبات إسبانيا، الأرجنتين وأستراليا.

 

يذكر أن منتخب مصر الأولمبي قد تأهل إلى نهائيات أولمبياد طوكيو 2020، بعدما توج ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، التي استضافتها مصر لأول مرة في تاريخه.