رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بعد سنوات طويلة.. الشناوي يعود للتدريب تحت قيادة مدربه السابق

الأربعاء 21/يوليه/2021 - 05:25 م
محمد الشناوي
محمد الشناوي
محمد غبن
طباعة
عاد محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، للتدريب تحت قيادة مدربه السابق من جديد بعد سنوات طويلة ، وذلك بعدما خاض حارس الأهلي أول مران له مع المنتخب الأوليمبي، تحت قيادة أسامة عبد الكريم مدرب حراس الفراعنة ، الذى كان يشغل نفس المنصب فى طلائع الجيش قبل انتقال الشناوي للأهلي.

وحصل الشناوى على دفعة معنوية كبيرة من مدربه السابق والحالي، خلال أول مران له مع المنتخب الأوليمبي استعدادا لمواجهة منتخب اسبانيا غدا في افتتاح مشوار الفراعنة بدورة الألعاب الأوليمبية. 

ويعتبر أسامة عبد الكريم واحد من اهم مدربي الحراس اللذين لعبوا دورا مهما مع الشناوي في بداية تألقه مع فريق طلائع الجيش عندما كان وقتها في بداية الطريق كحارس  مرمي . 
ولا يعد اسامه عبد الكريم بالنسبة للشناوى مجرد مدرب، لكنه أب روحى وداعم فني ومعنوي لسنوات طويلة من عمر الحارس.

فقد تبنى أسامة عبد الكريم موهبة الشناوي في طلائع الجيش وسانده ودعمه كثيرا، خلال تلك الفتره التى كان فريق الطلائع لديه وقتها أكثر من حارس جيد أمثال غريب حافظ وعماد السيد ومحمد بسام وهو ما وضع الشناوى في صراع مع مجموعة حراس جيدين.

لكن الشناوي تمكن من حجز مكانه الأساسى وسط هؤلاء بفضل الإرادة ووجوده مع مدرب محترم مؤمن بإمكانياته، حتى أصبح الآن الحارس الأول في مصر.

وتألق الشناوي بشكل ملفت للنظر تحت قيادة أسامة عبد الكريم فى مباريات طلائع الجيش أمام الاهلي والزمالك. 

وشاءت الأقدار أن يكافىء الزمن محمد الشناوي بالعودة للتدريب تحت قيادة مدربه السابق فى أوليمبياد طوكيو في مشهد يعكس مدى النجاح لكل من يخلص في عمله.
ads
ads