رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: مبابي ينتظر تحركًا من ريال مدريد لضمه هذا الصيف

كيليان مبابي جناح
كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي

أكدت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن كيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ينتظر تحرك من ريال مدريد الإسباني، من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة " آس" الإسبانية أن باريس سان جيرمان متخوفون من عدم عودة مبابي لتدريبات الفريق استعدادًا للموسم الجديد، خاصة وأن الفريق تنتظره مباراة أمام ليل في كأس السوبر الفرنسي في الأول من أغسطس، وأنه ليس لديهم موعد محدد لعودة كيليان.

وأشارت الصحيفة أنه بحسب البيئة المحيطة باللاعب، فأن مبابي ينتظر تحركًا من ريال مدريد من أجل ضمه، بعد الموقف السلبي منهم في الفترة الماضية بخصوص المفاوضات مع باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد يعي جيدًا قوة باريس سان جيرمان المالية، وأنه متخوف من الدخول في صدام وصراع معهم، كما حدث مع برشلونة الذي أراد ضم الإيطالي ماركو فيراتي، فرد النادي المملوك لقطر بشراء نيمار مقابل 222 مليون يورو.

وأكدت "آس" بأن بيئة مبابي يعتقدون أن بدء الموسم في باريس سان جيرمان دون تجديد قد يجعل الأمر مرهقًا بالنسبة للاعب ، الذي لا يزال بعيدًا عن أحلامه باللعب بالقميص الأبيض لمدريد.. وأنه إذا لم يتمكن باريس سان جيرمان من إقناعه بتمديد عقده قبل 1 يناير 2022 ، فبعد أيام قليلة سيوقع النجم مع الفريق الإسباني على الرغم من أنه لا يزال أمامه نصف موسم للعب حيث تسمح لوائح نقل اللاعبين الخاصة بالفيفا للاعب بالتفاوض أو التوقيع مع أي ناد بعد دخول الأشهر الستة الأخيرة من عقده.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم المقبل 2021-2022.