رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

هل يعود محمد إبراهيم مجددًا لـ"الزمالك"؟ سيراميكا يرد

الخميس 15/يوليه/2021 - 02:09 م
محمد إبراهيم لاعب
محمد إبراهيم لاعب سيراميكا يقترب من العودة إلى الزمالك
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، حقيقة عودة محمد إبراهيم جناح الفريق إلى الزمالك مجددا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وقال البطاوي في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»:" اللاعب من العناصر الأساسية في تشكيل الفريق، لا توجد أي نية حتى هذه اللحظة للتفكير في الاستغناء عنه".

 

وأضاف:" لم يتواصل معنا أحد من الزمالك أو يتقدم بعرض رسمي بشأن عودة جناح الفريق للأبيض مرة أخرى، وكل ما يتم تداوله كلام عار تماما من الصحة".

 

وأضاف:" نرفض أسلوب وكلاء اللاعبين، فنحن نتعامل مع عروض رسمية وليست شفوية، الوقت مازال مبكرا للحديث عن مثل هذه الأمور، لاسيما بعد نتائج الفريق السيئة الفترة الأخيرة".

 

وأتم قائلا:" موقف الفريق في جدول ترتيب المسابقة مع نهاية الموسم، سيكون هو الفيصل الرئيسي وكلمة السر في حسم موقفنا النهائي من عودة محمد إبراهيم مجددا للزمالك".

 

وانتقل محمد إبراهيم إلى صفوف سيراميكا مطلع الموسم الجاري، وذلك لمدة 3 مواسم مقبلة، قادما من الزمالك في صفقة انتقال حر.

 

ويقدم اللاعب مستويات متميزة ورائعة مع الوافد الجديد للدوري هذا الموسم، وهو ما جعل اسمه يرتبط بالعودة مجددا للزمالك الموسم المقبل، من أجل تدعيم مركز خط الوسط، لاسيما بعد رحيل التونسي الدولي فرجاني ساسي، الذي انتهى عقده مع الأبيض يوم 30 يونيو الماضي، وفشل جميع محاولات تمديد عقده حتى الآن.

 

ويحتل سيراميكا المركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 33 نقطة من 27 مباراة، حيث لا يزال يمتلك مباراة مؤجلة أمام الأهلي تقام يوم 5 أغسطس المقبل، في الجولة الثالثة والعشرين.

ads
ads