رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يحذر اللاعبين من نتائج نهائى اليورو وكوبا أمريكا أمام كايزر تشيفز

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

 

يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريبه الأول في المغرب، مساء اليوم الأربعاء، في أحد الملاعب الفرعية لملعب محمد الخامس بالدار البيضاء استعدادًا لمباراة كايزرتشيفز فى نهائى دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم 17 من الشهر الجاري.

 

ويعقد المدير الفني بيتسو موسيماني جلسة مع اللاعبين للتحضير لمواجهة كايزرتشيفز بعد مطالبته بإغلاق الملف المحلي ومباراة مصر المقاصة قبل السفر.

 

وأكد المدير الفني للاعبين أن مباراة النهائي لها حسابات خاصة، ولا تخضع لأي مقياس، خاصة أن الكرة تعطي من يجتهد ويبذب قصاري جهده في الملعب ولا تنظر إلي أصحاب الأرض.

 

وشدد موسيماني خلال جلسته مع اللاعبين عقب الوصول إلي المغرب  على صعوبة المواجهة و طلب منهم أن يتعاملوا بالروح القتالية التي تعود عليها وخاصة في مباراتي سموحة والمقاصة.

 

وطلب الجنوب إفريقي الاستفادة من نهائي اليورو بين إنجلترا وإيطاليا وكوبا أمريكا بين الأرجنيتن والبرازيل، حيث إن الترشيحات أن انجلترا والبرازيل أصحاب اللقب ولكن الكرة كان لها رأي آخر وهو أمر لابد من احترامه والتركيز في مواجهة كايزر تشيفز والذي سيخوض اللقاء من أجل هدف الفوز علي حامل اللقب وتحقيق أول بطولة قارية في مشواره.