رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. بعثة الأهلى برئاسة الخطيب تطير إلى المغرب استعدادًا لمواجهة كايزر تشيفز فى نهائى إفريقيا

الأهلي
الأهلي

تغادر بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلي المغرب في الرابعة عصر اليوم علي متن طائرة خاصة استعدادًا لمواجهة كايزر تشيفز يوم السبت القادم  في نهائي دوري أبطال إفريقيا علي استاد محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني قائمة اللاعبين المسافرة إلي المغرب عقب المران الصباحي علي ملعب مختار التتش وتناول الغداء في النادي والتوجه إلي مطار القاهرة.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن المدير الفني استبعد اللاعبين الناشئين من حساباته، وكذلك الثنائي ناصرماهر وأحمد رمضان بيكهام بعد الموافقة علي انضمامهما لمعسكر المنتخب الأوليمبي الذي يستعد للسفر لخوض منافسات أوليمبياد طوكيو.

 

وينتظر موسيماني عقب المران الأخير قبل السفر معرفه موقف الثنائي طاهرمحمد طاهر وعلي لطفي حارس المرمي من الجاهزية والمشاركة في التدريبات بعد استبعادهما من مباراة مصر المقاصة في الجولة الماضية للإصابة.

 

وأضاف المصدر أن هناك اتجاهًا لاصطحاب وليد سليمان لاعب الفريق للتواجد ضمن البعثة رغم غيابه عن المباريات الأخيرة بسبب إصابته بتمزق في العضلة الأمامية والنفكير في تكريمه علي دوره مع الجهاز الفني في لم شمل الفريق سواء كان لاعبًا يشارك أو مصابًا.