رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثنائى الأهلى يشارك فى تدريبات المنتخب الأوليمبى استعدادا لطوكيو

تدريبات المنتخب الأولمبى
تدريبات المنتخب الأولمبى

شارك ثنائي الأهلي أحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر في تدريبات المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض فعاليات دورة الألعاب الأوليمبية التي تستضيفها طوكيو، وذلك بعدما انضم الثنائي لمعسكر الفراعنة أمس السبت.

وواصل المنتخب الأولمبي تدريباته على الملعب الفرعي لإستاد القاهرة ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو، بمشاركة أحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر ليصبح إجمالي اللاعبين الموجودين في المعسكر 18 لاعبا، ويتبقى رباعي الأهلي محمد الشناوي وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وصلاح محسن،  الذين ينضمون للبعثة المصرية في طوكيو يوم ١٩ يوليو الجاري.

ووافق شوقي غريب علي استمرار اللاعبين الأربعة مع الأهلي حتى خوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم ١٧ يوليو الجاري في المغرب.

وخضع لاعبو المنتخب الأولمبي وجميع أفراد الجهاز الفني والإداري، صباح اليوم لمسحه طبيه، للكشف عن كورونا خلال معسكره المغلق قبل السفر لليابان للمشاركة في أولمبياد طوكيو .

وتعتبر هذه المسحة هي الثانية التي خضع لها المنتخب الأوليمبي خلال معسكره المغلق، ويتبقى مسحه ثالثه قبل السفر طبقا لبروتوكول المشاركة في الدورة الأولمبية ، لضمان سلامة عدم تعرض أي لاعب للإصابة بفيروس كورونا .