رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مؤتمر نهائي اليورو.. كين: بدأنا البطولة بهدف الفوز بها.. ونأمل في جعل الإنجليز فخورين بنا

هاري كين
هاري كين

تحدث هاري كين، قائد منتخب إنجلترا، عن المباراة التي ستجمع فريقه بنظيره الإيطالي، في نهائي كأس الأمم الأوروبية “ يورو 2020”.

ويستعد منتخب إنجلترا لمواجهة إيطاليا، في تمام التاسعة من مساء غدًا الأحد، على ملعب “ ويمبلي” بالعاصمة البريطانية لندن، في نهائي كأس الأمم الأوروبية “ يورو 2020”.

وقال كين في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" أزلنا الحواجز في الطريق لكن علينا أن نخرج ونفوز باللقب.. بدأنا هذه البطولة بهدف الفوز بها ولدينا الفرصة لذلك مساء الغد."

وأضاف:"أن ترى المشجعين في الشارع ورؤية الاستقبال الذي حظينا به ، فقد أظهر لنا هذا مدى ضخامة هذه المناسبة.. نحن نعلم مدى أهمية ذلك للجماهير الإنجليزية لذلك نحن فخورون بتمثيلهم ونأمل أن نجعلهم فخورين ليلة الغد."

وعن مواجهة إيطاليا والثنائي الدفاعي كيليني وبونوتشي، قال كين:" إنهما مدافعين رائعين.. لديهما خبرة كبيرة في المباريات الكبيرة خلال مسيرتهما. أريد أن ألعب ضد أفضل دفاع في العالم وهذان الاثنان موجودان بالتأكيد هناك".

وأكمل قائلًا:"لكن الأمر لا يتعلق بي. المباراة تدور حول إنجلترا ضد إيطاليا ولدينا إيمان كبير بالفريق.. لدينا قوة كبيرة في الفريق ويمكن أن يحدث الكثير في المباراة النهائية ونحن بحاجة للتأكد من أننا في الجانب الصحيح منها."