رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب كايز تشيفز: الأهلي سيواجهنا بتعالي.. وشاهدنا ما حدث في الـ"يورو"

ويلارد كاتساندي
ويلارد كاتساندي

أكد ويلارد كاتساندي لاعب وسط كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، أن فريقه مستعد جيدًا لمواجهة النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وكايزر تشيفز يوم 17 يوليو المقبل على ملعب "مركب محمد الخامس" في الدار البيضاء بالمغرب، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وقال كاتساندي في تصريحات نقلها موقع "SowetanLIVE" ، الجميع في إفريقيا يعرف قيمة الأهلي، ولكننا لا نستطيع إلا منحة الأحترام المطلوب في كرة القدم".

وواصل:" من المؤكد أن المواجهة ستكون صعبة للغاية، ولكن الأمر سيتعلق بمن يُريد اللقب أكثر، سنذهب إلى الدار البيضاء ونحن الطرف الأضعف، ولكنهم يعلمون جيدًا أننا جائعون للتتويج".

وأكمل:" البعض يتحدث عن وصولنا إلى هذه النقطة عن طريق الصدفة ولكن هذا ليس صحيح، نحن هنا لأننا استحقينا التواجد، سيواجهون بشيء من الرضا وسيحاولون التقليل من قيمتنا ولكنه الأمر لا يتعلق بالتاريخ، بقدر ما يتعلق بـ90 دقيقة، من سيُجيد فيها سيتوج باللقب".

وأردف: "لقد رأينا في يورو كيف تتغير كرة القدم، الأمر لا يتعلق بالفرق الكبيرة، بل يتعلق بمن يريد ذلك أكثر يوم المباراة، لذلك نحن مستعدون، وجاهزين تمامًا لهذه المباراة".

واختتم:" ألعب هنا في كايزر منذ قرابة عقد من الزمن، لذلك أطمح في وضع نجمة على قميص فريقي، أريد في المستقبل أن أتباهى بتحقيقي دوري أبطال إفريقيا".