رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد نهائي يورو 2020 بين إنجلترا وإيطاليا.. عاجل

إنجلترا
إنجلترا

يرغب كثير من المتابعين، في معرفة موعد نهائي يورو 2020 بين إنجلترا وإيطاليا، وهي المباراة التي ستكون منتظرة من عشاق كرة القدم لمعرفة المنتخب المتربع على عرش كرة القدم الأوروبية.

ونجح منتخب إنجلترا في التأهل لنهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2020"، بفوزه على نظيره الدنماركي بهدفين لهدف، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثلهما.

ميكيل دامسجارد افتتح التسجيل للدنمارك في الدقيقة 30 من ضربة حرة مباشرة، فيما عادل سيمون كايير النتيجة لإنجلترا في الدقيقة 37 بالخطأ في شباك فريقه.

وفي الدقيقة 102، استطاع هاري كين تسجيل الهدف الثاني لـ إنجلترا من ضربة جزاء نفذها وصدها شمايكل، قبل أن ترتد لـ كين والذي سجلها في الشباك، ليقود منتخب الأسود الثلاثة لـ نهائي كأس الأمم الأوروبية " يورو 2020".

وكما ذكرنا سيواجه منتخب إنجلترا نظيره الإيطالي، والذي سبقه للمباراة النهائية، بفوزه على نظيره الإسباني بضربات الترجيح بأربعة ركلات مقابل ركلتين، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثلهما.

موعد نهائي يورو 2020 بين إنجلترا وإيطاليا


أما عن موعد نهائي يورو 2020 بين إنجلترا وإيطاليا، فنستعرضه تباعًا.

وتقام المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2020" بين إنجلترا وإيطاليا، في التاسعة من مساء يوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر يوليو الجاري، على ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن.