رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير تركية تكشف آخر كواليس مفاوضات جالطة سراى مع نجم الأهلى

الأهلي
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، عن آخر كواليس رحيل الدولي المالي أليو ديانج، نجم وسط الأهلي، عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصفية الجارية. 

وخطف أليو ديانج اهتمام العديد من الأندية للتعاقد معه، بعد تألقه رفقة النادي الأهلي في بطولتي الدوري، ودوري أبطال إفريقيا، خاصة بعدما شارك بشكل أساسي في تحقيق الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية؛ وحصد الميدالية البرونزية لمونديال الأندية.


ووفقا لما ذكرته صحفية «Takvim» التركية؛ فإن ديانج بات على رأس اهتمامات مسئولى نادي جالطة سراي، ويريدون التعاقد معه بأي ثمن، لتدعيم وسط ملعب الفريق في الموسم المقبل.

وأفادت الصحيفة بأن جالطة سراي قدم عرضًا للنادي الأهلي بقيمة 4 ملايين يورو، وهو ما قوبل بالرفض من قبل إدارة النادي الأهلي، التي وضعت 8 ملايين يورو من أجل الاستغناء عنه.

وينتهي عقد ديانج مع الأهلي في يونيو 2026، ولكن تزداد التكهنات بشأن رحيله عن النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، بسبب العروض التي انهالت على إدارة النادي الأهلي من أجل الحصول على خدماته.

وأبدى فاتح تريم، المدير الفني لجالطة سراي، المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد مهاجم الزمالك والمنتخب الأولمبي، على سبيل الإعارة، رغبته في التعاقد مع ديانج من أجل تدعيم مركز الوسط الدفاعي.

وانتقل صاحب الـ23 عاما للأهلي، في صيف عام 2019 قادما من مولودية الجزائر، وذلك لمدة 5 مواسم؛ مقابل مليون ونصف يورو.