رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقارير: يورو 2020 تكشف عن علاقة متوترة بين مبابي وجريزمان في منتخب فرنسا بسبب بنزيما

الجمعة 02/يوليه/2021 - 10:17 ص
مبابي وجريزمان وبنزيما
مبابي وجريزمان وبنزيما
إسماعيل مطر
طباعة
أكدت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن بطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2020" كشفت عن وجود علاقة متوترة بين ثنائي المنتخب الفرنسي، أنطوان جريزمان وكيليان مبابي.

وودع منتخب فرنسا بطولة كأس الأمم الأوروبية من دور الـ 16 على يد سويسرا بخسارته بضربات الترجيح بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بثلاثة أهداف لمثلهما.

وذكرت صحيفة " ليكيب" الفرنسية أن علاقة مبابي بجريزمان كانت متوترة في الأسابيع الأخيرة. حيث أثبت لاعب برشلونة أنه عضو محوري في فريق ديدييه ديشامب ، بعد أن قاد خط الهجوم بشكل رائع حينما فاز الديوك بكأس العالم 2018.

وأشارت الصحيفة أن مبابي أصبح يشعر بالغيرة من دور جريزمان في المنتخب الفرنسي ، بينما يُقال إن الثنائي كان لهما وجهات نظر متعارضة بشأن عودة كريم بنزيما لقائمة الديوك.

وأكدت الصحيفة أن مبابي كان يؤيد استدعاء بنزيما ، فيما تردد أن جريزمان فضل بقاء المهاجم خارج المعسكر.

يذكر أن تلك ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها الصحافة الفرنسية عن مشاكل بين لاعبي المنتخب الفرنسي، فالأمر تكرر مع مبابي في بداية البطولة مع أولفييه جيرو والذي لمح لعدم جودة خط الهجوم وفعاليته، إضافة للمشادة التي حدثت بين والدتي اللاعبين بول بوجبا وأدريان رابيو وتبادل الاتهامات حول المتسبب في خروج الديوك من اليورو.

الكلمات المفتاحية

ads
ads