رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالأسماء.. 7 نجوم يتوقع ظهورهم مع الأهلى فى تلاحم المباريات بالموسم الجارى

فريق الأهلي
فريق الأهلي

ينتظر فريق الكرة بالنادي الأهلي العديد من التحديات في الفترة المقبلة، بعدما نجح المارد الأحمر في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على الترجي التونسي في نصف النهائي ذهابًا وإيابًا في نصف نهائي الأبطال.

وسيُعاني النادي الأهلي من تلاحم في المباريات خلال الفترة المقبلة، بعد تأجيل العديد من المباريات له في مسابقة الدوري الممتاز، وكذلك بعدما تأجلت منافساته أيضًا في كأس مصر، وتنتظره أيضًا مباراة السوبر المصري موسم 2019-2020، بين الأهلي وطلائع الجيش.

ويرصد لكم "الكابتن" عددًا من اللاعبين في النادي الأهلي التي قد يكون لها دور مع النادي الأهلي خلال تلاحم المباريات في الفترة المقبلة، وباختلاف مواقفهم:

1- محمد محمود

من  المنتظر أن يظهر محمد محمود بقميص النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعدما أبعدته الإصابات عن المشاركة مع النادي الأهلي لمدة تقترب من الموسمين، حيث أجرى اللاعب الشاب عمليتي الرباط الصليبي في القدمين.

ومن المتوقع أن يدفع بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، بمحمد محمود على فترات قليلة، في مباريات يُنهي المارد الاحمر نتائجها مبكرًا.

2- محمود متولي

تعرض محمود متولي إلى إصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية، في مباراة الأهلي الودية ضد مصر للتأمين.

ومن المتوقع ظهور محمود متولي كلاعب في قلب دفاع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بالمشاركة مع كل من أيمن أشرف وبدر بانون وياسر إبراهيم.

3- أكرم توفيق

من المؤكد أن أكرم توفيق، لاعب النادي الأهلي، سيكون له دور مؤثر مع الفريق الأحمر في الفترة المقبلة، خصوصًا بعد الأداء الذي قدمه اللاعب في مباراتي الترجي التونسي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قد يعتمد موسيماني على محمد هاني في الجبهة اليمنى كمركز أساسي، ولكن أكرم توفيق سيكون له دور في عملية التدوير بوسط الملعب، أو في الجبهة اليمنى.

4- محمود عبدالمنعم "كهربا"

ابتعد محمود عبدالمنعم كهربا عن المشاركة مع النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، خصوصًا بعد أزمته الأخيرة مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق.

ومنح موسيماني، محمود كهربا فرصة في الدقائق الأخيرة من مباراة إياب نصف النهائي أمام الترجي التونسي، لذلك من المؤكد أن تكون لـ"كهربا" فرصة كبيرة في عملية التدوير بمركز الجناح الأيسر مع الثنائي طاهر محمد طاهر وكذلك صلاح محسن.

5- والتر بواليا

قد يمنح المدرب بيتسو موسيماني الزامبي والتر بواليا، عددًا لا بأس به من الدقائق في المباريات القادمة مع النادي الأهلي، بعد ابتعاد اللاعب عن  المشاركة نهائيًا.

الإمكانات البدنية لـ"بواليا" قد تجعل موسيماني يُفكر في الدفع به بالعديد من المباريات بهدف إراحة محمد شريف.

6- ناصر ماهر

صانع ألعاب النادي الأهلي، هو البديل الوحيد لـ"محمد مجدي أفشة"، ومن المتوقع أن يكون له دور في عملية التدوير بهذا المركز من أجل إراحة "أفشة" لبعض المباريات الحاسمة مثل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

7- وليد سليمان

خبرات وليد سليمان قد تكون عاملا حاسما في بعض المباريات التي سيخوضها النادي الأهلي في الفترة المقبلة، وفي ظل تلاحم المباريات.

وكان قد ابتعد وليد سليمان عن المشاركة مع النادي الأهلي بشكل كبير في الفترة الأخيرة، ولكنه أبلى بلاءً حسنا عند دخوله بديلًا في بعض دقائق المباراة الأخيرة أمام الترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.