رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تفاصيل تمرد سداسى الأهلى وموقف موسيمانى قبل نهائى إفريقيا

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، غضب بعض اللاعبين داخل صفوف الفريق، بسبب عدم المشاركة في المباريات بشكل أساسي.


وأبدى السداسي ناصر ماهر، وسعد سمير، ومحمود وحيد، ومحمود متولي، ووالتر بواليا، ومروان محسن، غضبهم من المدير الفني بسبب عدم مشاركتهم مع الفريق.

وعلم «الكابتن» أن المدير الفني للفريق عقد جلسة مع اللاعبين، أكد لهم أن أى عنصر يخرج عن نطاق الفريق الواحد لن يكون لديه مكان معه والأفضل له البحث عن نادٍ آخر، مشددًا على أن التمرد غير مسموح به داخل الأهلي، وأنه لن يكون طريقًا لمشاركة أى لاعب حتى ولو على حساب خسارة الفريق البطولات.


وحذر الجنوب إفريقي أن أي لاعب سيخرج عن التعليمات الفنية داخل وخارج المستطيل الأخضر ستكون عقوباته مالية وفنية وترك مصيره مع الإدارة.


وكشف مصدر مسئول عن أن أزمة السداسي كانت سببا رئيسيا في قرار سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، لاستمرار الحظر الإعلامي ومنع أي لاعب من الظهور في الإعلام لحين الانتهاء من مباريات الفريق في الدوري ونهائي إفريقيا أمام كايزر تشيفز من أجل السيطرة والحفاظ على استقرار الأوضاع داخل صفوف الفريق.


وأضاف المصدر أن موسيماني منح السداسي حرية القرار، سواء بالاكتفاء بالتدريبات لحين انتهاء الموسم الجاري والبحث عن فريق جديد بداية من الموسم القادم؛ مشيرًا إلى 
أن اللاعبين طلبوا بشكل نهائي من وكلاء اللاعبين بتسويقهم في الميركاتو الصيفي المقبل.