رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى وبيراميدز فى الدورى

مباراة الأهلى وبيراميدز
مباراة الأهلى وبيراميدز

يقدم لكم موقع "الكابتن" موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز، حيث يحل فريق كرة القدم بنادي بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على مضايفه النادي الأهلي، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الممتاز.

 

الأهلي المنتشي بانتصاراته الإفريقية يدخل هذه المباراة كبداية تحد جديد على المستوى المحلي، حيث تأجل للمارد الأحمر العديد من المباريات في الدوري الممتاز بهدف إراحته قبل مواجهته الإفريقية، بعدما أصبح الممثل الوحيد للكرة المصرية في البطولات القارية.

 

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق بيراميدز هذه المباراة، في محاولة لتضميد جراحة التي تنزف بسبب إقصائه من نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية على يد الرجاء المغربي، بركلات الترجيح، بعد انتهاء مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي.

 

الأهلي يأتي ثالثًا في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 41 نقطة، بينما بيراميدز في المركز العاشر بـ34 نقطة.

 

الفريق الأحمر خاض هذا الموسم في الدوري الممتاز 19 مباراة، وتأجلت له 8 لقاءات حتى الآن بالوصول إلى الجولة الـ27 في جدول المسابقة، بينما بيراميدز لعب 22 مباراة، ويتبقى له 5 لقاءات من أجل التساوي مع باقي فرق الدوري في عدد اللقاءات التي لُعبت.

 

ويقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة الأهلى وبيراميدز :

يحتضن ملعب الأهلي والسلام مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 1 يوليو المقبل، الموافق الخميس، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز .

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وبيراميدز فى الدورى

ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة المرتقبة على قناة أون تايم سبورت، باعتبارها الناقل الحصري لمباريات الدوري الممتاز موسم 2020/2021.

 

يذكر أن النادي الأهلي تمكن من التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي ذهابًا وإيابًا بمجموع أهداف أربعة دون رد، في نصف نهائي الأبطال.