رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يعسكر مع بعثة الأهلي قبل مواجهة الترجي

الكابتن

قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمخول بملف قطاع الكرة ، الدخول في المعسكر المغلق مع فريق الكرة ، بأحد فنادق التجمع الخامس ، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي السبت المقبل على ملعب الاهلي والسلام في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

 

ويدخل فريق الكرة غدا المعسكر المغلق بعد إنهاء كافة الترتيبات الخاصة بالمعسكر وقام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالتنسيق مع بيتسو موسيماني ، وإعداد كل إحتياجات المعسكر طبقا لمتطلبات التي أكد عليها المدير الفني .

 

قرار الخطيب جاء لتحفيز اللاعبين والشد من أزرهم للفوز بالمباراة ومن ثم التأهل للنهائي والفوز بالكأس العاشرة الأفريقية ، وشدد رئيس النادي على لاعبيه طوال الفترة الماضية بالتركيز الشديد في الـ 90 دقيقة المصيرية المقبلة .

 

ويجهز موسيماني وجهازه الفني لاعبيه حاليا ، لتفادي الأخطاء التي ارتكبت في مواجهة الذهاب ، وحذر من الانسياق وراء الاخبار المتواردة من تونس بغضب الجماهير التونسية من اللاعبين ، وأن حالتهم النفسية سيئة تحسبا بأن تكون حربا نفسية لهز الروح القتالية لدى لاعبي المارد الاحمر .

 

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب العودة من تونس والتي استمرت ٤٨ ساعة .

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الترجي بهدف دون رد، في جولة الذهاب بنصف النهائي الإفريقي، التي أقيمت على ملعب حمادي العقربي برادس .

 

في المقابل شارك أكرم توفيق وبدر بانون، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في مران الأهلي الذي أقيم مساء امس في بداية تحضيراته لمباراة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي المقرر إقامتها مساء السبت المقبل.

 

وشارك توفيق وبانون في مران الأهلي الجماعي بعد التخلص من حالة الإجهاد العضلي التي اشتكى منها الثنائي عقب مباراة الترجي في تونس.

 

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي مساء اليوم للحديث في الجوانب الفنية والخططية وتصويب الأخطاء التي حدثت في مباراة الذهاب برادس.

 

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا لمدة ٤٨ ساعة لمزيد من التركيز قبل مباراة العودة أمام الترجي، التي يسعى الفريق خلالها لحسم التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا .