رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مجاهد يحسم موقف «صلاح ومصطفى وحجازي» من المشاركة في الأولمبياد.. ويكشف تطورات قضية ساسي مع الزمالك

الأربعاء 23/يونيو/2021 - 12:07 ص
أحمد مجاهد
أحمد مجاهد
أحمد كمال
طباعة

مجاهد يحسم موقف «صلاح ومصطفى وحجازي» من المشاركة في الأولمبياد.. وتطورات قضية ساسي مع الزمالك

حسم أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المنوطة بإدارة مهام اتحاد الكرة المصري، موقف الثلاثي محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، ومصطفى محمد لاعب جالطة سراي، وأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة، من المشاركة مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو.

ومن المقرر أن تُقام أولمبياد طوكيو في يوليو المقبل، تزامنًا مع إنطلاق الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي، وكذلك الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا.

وقال أحمد مجاهد، إن فرص محمد صلاح للمشاركة في الأولمبياد أصبحت صعبة للغاية، بعد تعنت ليفربول في السماح له بخوض أولمبياد طوكيو".

وواصل:" موقف صلاح لم يحسم بعد، حيث يحاول اللاعب إقناع ناديه بمنحه فرصة المشاركة في هذا الحدث الكبير".

أما عن موقف مصطفى محمد، أكد مجاهد أن الموقف لم يحسم بعد ولكنه الأمر أقل صعوبة من موقف محمد صلاح مع ليفربول، وقد يشارك مصطفى محمد مع منتخب مصر في الأولمبياد المقبلة".

وبعث مجاهد بشرى سارة للجماهير المصرية بشأن مشاركة حجازي في الأولمبياد، حيث أكد أن اللاعب رحب بالمشاركة مع المنتخب الأولمبي، وكذلك إدارة الاتحاد السعودي لا تمانع".

وعن موقف ساسي والزمالك، أكد رئيس اللجنة الثلاثية، أن الفصل النهائي في هذا الأمر وموعد انتهاء الموسم، سيكون لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مؤكدًا أنه وفقًا للخطة الموضوعة فأن الموسم الكروي في مصر ينتهي يوم 29 أغسطس المقبل.

ads
ads