رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير مغربية: فوزى البنزرتى مرشحًا لتدريب ناديين مصريين

فوزي البنزرتي
فوزي البنزرتي

كشفت تقارير مغربية الستار عن أن التونسي فوزي البنزرتي، بات المرشح الأقرب لخلافة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني الحالي لفريق بيراميدز، بعد أن أصبح رحيله عن الفريق مجرد مسألة وقت.

ووفقا لما ذكره موقع "le 360 سبور" المغربي" فإن فوزي البنزرتي، قرر الرحيل عن الوداد البيضاوي الفترة المقبلة، لاسيما بعد السقوط المفاجئ على ملعبه أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بهدف نظيف، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، السبت الماضي.


وكشف الموقع المغربي
، أن البنزرتي لم ينتظر كثيرًا حتى نهاية عقده مع الفريق الأحمر، فربما تكون موقعة الإياب أمام كايزر تشيفز السبت المقبل، بمثابة الظهور الأخير للبنزرتي مع الوداد".

وأضافت الصحيفة أن المدرب البالغ من العمر 71 عاما تعاقد مع وكيل أعمال مصري للتفاوض نيابة عنه مع فريقين جديدين، هما الزمالك وبيراميدز المصريان.


وتولى البنزرتي مسئولية تدريب الوداد للمرة الثانية في تاريخه مع بداية الموسم  الجاري، عقب سلسلة من الإخفافات في الموسم المنصرم.


تجدر الإشارة إلى أن الوداد البيضاوي، اقترب من توديع دوري أبطال أفريقيا، عقب الهزيمة بهدف نظيف، السبت الماضي، أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في عقر داره.


ومن المفترض أن يحل بطل المغرب ضيفا على نظيره الجنوب إفريقي، مساء السبت المقبل، في موقعة الإياب بين الفريقين.

وبات الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لبيراميدز، مهددًا بالرحيل بسبب نتائج الفريق السيئة الفترة الأخيرة، سواء محليا والابتعاد عن المربع الذهبي، على الرغم من امتلاكه كوكبة من النجوم الدوليين، أو قاريا والتعادل السلبي أمام الرجاء المغربي بدون أهداف، الأحد الماضي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.


ومن المقرر أن يحل بيراميدز ضيفا على نظيره الرجاء، الأحد المقبل، على ملعب محمد الخامس، في موقعة الإياب بين الفريقين.


وكشف «الكابتن»  في وقت سابق عن اقتراب المدرب 
الأرجنتيني من الرحيل عن بيراميدز، طالع من هنا.