رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ريال مدريد يخطط لضم دومينيك كالفيرت ليوين من إيفرتون

دومينيك كالفيرت ليوين
دومينيك كالفيرت ليوين

يبحث نادي ريال مدريد الإسباني عن صفقات مميزة من العيار الثقيل، للتعاقد معها خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، وتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد 2021-2022.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» البريطانية، فإن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الجديد لريال مدريد، يرغب في التعاقد مع النجم الإنجليزي دومينيك كالفيرت ليوين، مهاجم إيفرتون.

 

وأفادت الصحيفة، أن دومينيك كالفيرت ليوين، صاحب الـ24 عامًا، لعب تحت قيادة أنشيلوتي، عندما كان مدربًا لفريق إيفرتون، قبل رحيله وانتقاله لتولي مهمة ريال مدريد.

 

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أنه في حال إتمام صفقة دومينيك كالفيرت ليوين، قد تكلّف خزينة ريال مدريد حوالي 50 مليون جنيه إسترليني.

 

وأكدت الصحيفة أن إيفرتون تعرّض لخسائر مالية بلغت 240 مليون جنيه إسترليني في موسمين؛ بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بالإضافة إلى غياب الجماهير وتراجع الإيرادات بشكل كبير، الأمر الذي قد يدفع مسئولى إيفرتون إلي الموافقة على السماح برحيل دومينيك كالفيرت ليوين، من أجل الاستفادة منه ماليًا، بجانب تقليص النفقات وتخفيض رواتب اللاعبين.

 

وأوضحت الصحيفة أن أنشيلوتي يعرف جيدًا الوضع المالي لنادي إيفرتون، لذلك يريد استغلال الأمر في الحصول على خدمات دومينيك كالفيرت ليوين في الصيف.

 

ونوّهت الصحيفة، أن أنشيلوتي كان يرغب أيضًا في التعاقد مع الألماني تيمو فيرنر، لكن توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، يرغب في الحفاظ على مواطنه رغم موسمه الأول المتواضع في إنجلترا.