رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مبابى يتحدث عن مستقبله فى باريس سان جيرمان وأزمته مع جيرو

مبابي وجيرو
مبابي وجيرو

تحدث النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، عن مستقبله، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، بجانب أزمته مع زميله أوليفييه جيرو في منتخب فرنسا.

 

ويُعد مبابي محل اهتمام قوي من قِبل كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، على رأسها ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.

 

وارتبط اسم مبابي بإمكانية الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان في الصيف، في ظل رفضه تجديد عقده مع الفريق حتى الآن، نظرًا لرغبته في خوض تحدٍ جديد مع نادٍ آخر.

 

ونشرت شبكة "RTL" الفرنسية حوارها مع مبابي، قائلًا: "في الوقت الحالي، باريس سان جيرمان ليس ضمن أولوياتي على الإطلاق".

 

وأضاف: "حاليًا أولويتي هي مساعدة منتخب فرنسا في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"؛ لأنها بطولة كبيرة، ولذلك أركز بنسبة 100%".

 

وعن الكرة الذهبية، أجاب مبابي: "أعتقد أن الوقت مبكر للغاية للحديث عن جائزة الكرة الذهبية، لذلك أفكر في الألقاب الجماعية أولًا مع منتخب فرنسا".

 

وتابع: "إذا تألقنا جميعًا سنتوّج بالألقاب، وسنظهر بشكل فردي أيضًا، الأمر يعود بالنفع في كل الأحوال".

 

وعن أزمته مع زميله جيرو، قال مبابي: "لقد طويت هذه الصفحة وتم غلقها بشكل كامل، نحن الآن نركز على المباريات المقبلة وتحقيق المزيد من الانتصارات".

 

وعن صفقة انتقال النجم الهولندي جورجينو فينالدوم إلى صفوف باريس سان جيرمان قادمًا من ليفربول، قال مبابي: "إنه لاعب رائع للغاية، سعيد بمزاملته في الفريق، سيكون إضافة قوية للنادي".


وأتم: "في كل مباراة تألقت فيها وصنعت التاريخ بها، كنت ألعب بصورة جماعية لمساعدة زملائي، والفريق كان يساعدني".