رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نقل مشجع انجليزي للمستشفى في حالة خطيرة بعد سقوطه من ويمبلي

الكابتن

تعرض مشجع انجليزي لإصابة خطيرة نقل على إثرها للمستشفى عقب انتهاء مباراة منتخب بلاده أمام كرواتيا في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وانتصر المنتخب الانجليزي على نظيره الكرواتي في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" بهدف دون رد.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي ميرور، فإن المشجع سقط بعد انطلاق المباراة، وتم إسعافه في الملعب قبل أن ينقل للمستشفى في حالة خطيرة.

المتحدث الرسمي باسم ملعب ويمبلي تحدث قائلًا: "مايمكن تأكيده هو أن المشجع سقط من المدرجات بعد بداية اللقاء بقليل، وخضع لإسعافات أولية في الملعب ثم نُقِل للمستشفى في حالة خطيرة، سنواصل العمل مع الاتحاد الأوروبي والتأكيد على أن الحادث سيتم التحقيق فيه بشكل واضح، وسنسترجع شرائط الكاميرات التي سجلت الحادث".

وقال أحد المشجعين الذين تواجدوا في الملعب في تصريحات لصحيفة إيفينينج ستاندرد: "رأينا ساقيه أعلى الحواجز ومن ثم شاهدناه يسقط على الأرض دون أن يتحرك، هناك شخص آخر كان بجانبنا شاهد الأمر برمته وكان يبكي".

فيما أضاف آخر: "لم أشاهد ماحدث ولكن عندما سألت أصدقائي الذين رأوا الحادثة؛ أخبروني أن الحادث كان صعبًا لقد سقط من شرفة المدرجات على الأرض".