رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة كارتيرون مع معاونيه على هامش تدريبات الزمالك

اسامة نبيه المدرب
اسامة نبيه المدرب العام الزمالك وعبد المقصود

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته من أجل مواجهة نظيره نادي أسوان ضمن مواجهات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع الثنائي  أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود المدرب المساعد من أجل الوقوف على آخر المستجدات داخل الفريق، وجاهزية اللاعبين، ومناقشة كافة الأمور المحتملة خلال الفترة المقبلة.

 

وحرص كارتيرون خلال جلسته مع نبيه وعبدالمقصود على شرح خطة العمل الخاصة بمران الفريق اليوم إلى جهازه المعاون، بالإضافة إلى مناقشة برنامج الفريق خلال الأيام المقبلة، مطالبًا إياهم بضرورة العمل على رفع المعدل البدني للاعبين خلال التدريبات، من أجل الحفاظ على فورمة اللاعبين.

 

وخاض لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات البدنية الشاقة على هامش المران تحت قيادة فيرناندو مدرب الأحمال، حيث ركز على القفز من على الحواجز بارتفاعات مختلفة، بالإضافة إلى عمل بعض سباقات السرعة.

 

ويلتقي الفريق مع نظيره أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.

 

ويحتل الفارس الأبيض صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 55 نقطة.