رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناصر الخليفي: مبابي لن يرحل وهذا ما قلته لرئيس برشلونة عن ميسي

كيليان مبابي
كيليان مبابي

تحدث ناصر الخليفي، مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن احتمالية رحيل كيليان مبابي، مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن مبابي على رأس اهتمامات نادي ريال مدريد من أجل تدعيم صفوفه للموسم الجديد؛ فيما تكهنت البعض برغبة اللاعب في الرحيل من أجل البحث عن تحقيق الألقاب.

وقال الخليفي في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية: "لن نبيع كيليان مبابي؛ الأمر واضح بالنسبة لنا؛ سيستمر في باريس ولن نتركه يغادرنا".

نادي باريس سان جيرمان بدأ بالفعل التحرك لإقناع مبابي بالبقاء ضمن صفوفه؛ ومحاولة إغرائه برفع راتبه من أجل تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2022.

وأضاف الخليفي: "كل ما يمكنني قوله في الوقت الحالي هو أن الأمور تسير على مايرام مع مبابي؛ وجوده في باريس ليس فقط كلاعب كرة ولكن هذه بلده وعليه الترويج للدوري الذي يلعب فيه".

ويتواجد مبابي حاليًا في معسكر المنتخب الفرنسي استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأوروبية؛ يورو 2020، والتي ستقام هذا العام بشكل استثنائي بعد تأجيلها في العام الماضي بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا.


وواصل: "أعتقد أن مبابي سيفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لسنوات عديدة". 

وتطرق للحديث عن نيمار قائلًا: "نادي برشلونة دائمًا أراد استعادة نيمار؛ ولكن هل يريد نيمار العودة؟ بكل تأكيد لا؛ اتصل به الآن واسأله عن مدى سعادته ورضاه عن الوضع هنا".


نيمار دا سيلفا انضم لباريس سان جيرمان في عام 2018 في صفقة تاريخية بعد أن كسر النادي الباريسي عقده ودفع الشرط الجزائي الخاص به والذي كانت قيمته 222 مليون يورو.


وأردف مالك باريس: "تحدثت مع رئيس برشلونة عن ميسي وأخبرته أنه في نهاية عقده ويحق لأي نادٍ مفاوضته؛ كل اللاعبين العظماء يرغبون في الانضمام لنا".


وتابع: "أزمة كورونا أثرت على جميع الأندية وليس باريس سان جيرمان فقط؛ ولكننا لدينا الكثير من الأهداف في الميركاتو المقبل".