رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مواعيد مباريات منتخب مصر في أولمبياد طوكيو وموقف محمد صلاح من المشاركة

السبت 05/يونيو/2021 - 12:32 م
مواعيد مباريات منتخب
مواعيد مباريات منتخب مصر في أولمبياد طوكيو
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، مواعيد مباريات منتخب مصر في أولمبياد طوكيو وموقف محمد صلاح من المشاركة في المسابقة، وسط إجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وكان من المفترض أن تُقام بطولة أوليمبياد طوكيو في صيف 2020 الماضي، قبل أن تتأجل لصيف 2021 الحالي، وتحديدًا خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس؛ بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

 

مواعيد مباريات منتخب مصر في أولمبياد طوكيو

- مصر × إسبانيا: في التاسعة والنصف صباحًا، يوم الخميس 22 يوليو

- مصر × الأرجنتين: في التاسعة والنصف صباحًا، يوم الأحد 25 يوليو

- مصر × أستراليا: في تمام الواحدة ظهرًا، يوم الأربعاء 28 يوليو

 

موقف محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد طوكيو

يحوم الغموض حول موقف نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، من المشاركة في بطولة أولمبياد طوكيو المقبل.

 

وكان النادي الإنجليزي قد أرسل ردًا إلى اتحاد الكرة المصري على طلب انضمام محمد صلاح، وعبر من خلاله عن أسفه في إرسال اللاعب لليابان، بداعي أن جناح الفريق بحاجة للراحة بعد موسم شاق وطويل في مختلف المنافسات. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

في المقابل، لم يتلق الجبلاية ردًا رسميًا بهذا الشأن حتى الآن، وتأمل في موافقة ليفربول على مشاركة اللاعب في أولمبياد طوكيو، خاصة وأنه من الصعب على أي مسئول في اتحاد الكرة أو الجهاز الفني للمنتخب إعلان عدم مشاركة صلاح في الأولمبياد خوفًا من رد فعل الجماهير، وبالتالى سينتظر الجميع القرار الرسمي من جانب إدارة ليفربول أو صلاح نفسه.

 

قائمة منتخب مصر في أولمبياد طوكيو

واختار شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي 30 لاعبًا، لمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين.

 

وجاءت قائمة المنتخب الأوليمبي على النحو التالي:

في حراسة المرمي: محمد صبحي - محمود جاد - عمر صلاح - مصطفي شوبير

خط الدفاع: أسامة جلال - محمد عبد السلام - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان (بيكهام) - محمود الجزار - كريم العراقي - عمار حمدي - أحمد أبو الفتوح - كريم فؤاد

خط الوسط: أكرم توفيق - إمام عاشور - أحمد سعيد - ناصر ماهر - حسن علي - محمد صادق - رمضان صبحي -أحمد عبد القادر - إبراهيم عادل - طاهر محمد طاهر - عمر مرموش - فوزي الحناوي

في خط الهجوم: مصطفي محمد - أحمد ياسر ريان - صلاح محسن - ناصر منسي - فادي فريد

 

وقال غريب، إنه مازال هناك متسع من الوقت أمام بعض اللاعبين الذين حالت ظروف الإصابة دون انضمامهم، حتى موعد إعلان القائمة النهائية التي سيتم إرسالها للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوم 30 يونيو.


يهمك أيضًا| 3 مراكز تمثل أزمة لـ شوقي غريب قبل المشاركة في الأولمبياد


ads
ads