رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

غريب يتمسك بالأمل ..غموض موقف صلاح من مصاحبة المنتخب الأوليمبى إلى طوكيو

الجمعة 04/يونيو/2021 - 03:10 م
الكابتن
محمد غبن
طباعة
لازال موقف مشاركة محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى، مع المنتخب الاوليمبى فى رحلته إلى طوكيو للمشاركة فى أوليمبياد طوكيو، غامض فى ظل مماطلة إدارة ليفربول الانجليزى فى إرسال رد حاسم على مطالبات اتحاد الكرة بشأن مشاركة اللاعب فى الأوليمبياد .

وأبدى شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الاوليمبى،  رغبته الشديدة فى انضمام صلاح لقائمة الفراعنة التى سيتم إرسالها للاتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا" قبل نهاية شهر يونيو الجارى، مؤكدا على أن تواجد صلاح فى الدورة الأولمبية مكسب كبير لمنتخب مصر على المستويين الفنى والمعنوى .

وذكرت صحيفة " صن " الإنجليزية أن نادي ليفربول يتحفظ على مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو المقبل، موضحة أن النادي الإنجليزي أرسل ردا إلى اتحاد الكرة المصري على طلب انضمام محمد صلاح وعبر من خلاله عن أسفه في إرسال اللاعب لليابان، بداعي أن جناح الفريق بحاجة للراحة بعد موسم شاق وطويل في مختلف المنافسات.
 
الجبلاية لم تتلق رد رسمى بهذا الشأن حتى الأن، وتأمل فى موافقة الفريق الإنجليزى على مشاركة اللاعب فى الأوليمبياد ، خاصة وأنه من الصعب على أى مسئول فى اتحاد الكرة أو الجهاز الفنى للمنتخب إعلان عدم مشاركة صلاح فى الأوليمبياد خوفا من رد فعل الجماهير ، وبالتالى سينتظر الجميع القرار الرسمى من جانب إدارة ليفربول أو صلاح نفسه .

فى الوقت نفسه تم حسم موقف أحمد حجازى، الذى وافق على الانضمام لمعسكر المنتخب يوم ١٠ يوليو المقبل، تمهيدا للسفر إلى طوكيو يوم ١٦ من الشهر نفسه،  فيما تم الاتفاق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى على قيد محمد الشناوى حارس الاهلى فى القائمة على أن يلحق بالبعثة المصرية فى اليابان بعد الانتهاء من مباراة نهائى دورى ابطال افريقيا التى ستقام فى المغرب، فى حال وصول الأحمر للنهائى المقرر له يوم ١٧ يوليو .
ads
ads