رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف حقيقة تفاوض الأهلي وبيراميدز مع مهاجم كايزر تشيفز.. ورد اللاعب

سمير نوركوفيتش
سمير نوركوفيتش

رحب الصربي سمير نوركوفيتش هداف فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، باللعب في الدوري المصري، بداية من الموسم المقبل، بدافع خوض تحدي جديد رفقة أحد الفرق الكبرى في قارة إفريقيا.

وكان قد ساهم نوركوفيتش  بنسبة كبيرة في تأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لملاقاة الوداد المغربي، بعدما سجل هدفين في انتصار الفريق الجنوب إفريقي على نظيره سيمبا التنزاني برباعية نظيفة، في ذهاب الدور ربع النهائي.

وعلم "الكابتن" من مصدر مقرب من اللاعب الصربي أن إدارة التعاقدات في نادي بيراميدز تواصلت بالفعل خلال الفترة الماضية مع اللاعب وخصوصا بعد تأهل كايزر تشيفز لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأبدت رغبتها في التعاقد معه في الانتقالات الحالية.

وأبلغ اللاعب إدارة بيراميدز برغبته في تمثيل الفريق بداية من الموسم المقبل، بعدما تلاقى الطرفين في القيمة المادية المتفق عليها والخاصة بالراتب ، على أن يبدأ بيراميدز التفاوض مع نادي كايزر تشيفز من أجل حسم الصفقة.

وعلى الجانب الآخر، أكد المصدر عدم وجود أي مفاوضات من جانب النادي الأهلي مع اللاعب في الموسم الجاري، مؤكدًا أن إدارة تعاقدات الفريق الأحمر تحدثت مع سمير نوركوفيتش مع بداية الموسم الماضي، ولكن لم يتفق الطرفين.