رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالأسماء.. صفقات موسيمانى لدعم الأهلى فى الموسم الجديد

موسيماني
موسيماني

ينشر الكابتن تفاصيل صفقات موسيمانى لدعم الأهلى فى الموسم الجديد.. تسعى لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح وبالتعاون مع إدارة التسويق بقيادة أمير توفيق، لإنهاء متطلبات بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.

صفقات موسيمانى لدعم الأهلى فى الموسم الجديد

وعن صفقات موسيمانى لدعم الأهلى فى الموسم الجديد فقد تقدم الجنوب إفريقي خلال جلسته بلجنة التخطيط عن رغبته الملحة في سرعة التعاقد مع مهاجم ذي مواصفات خاصة لتعويض التراجع الفني للثنائي حسين الشحات ومحمود كهربا، كما يرغب في ضم ظهير أيمن في ظل الإصابات المتكررة لمحمد هاني من كثرة المشاركات، وأخيرا مساك.

وحدد المدير الفني للجنة التخطيط عددا من الأسماء يرغب في ضمهم للفريق خلال فترة الانتقالات الصفية وعلى رأس تلك الأسماء كريم فؤاد الظهير الأيمن للنجوم والمعار لنادي إنبي وكل من كيجان دوللي مهاجم مونبيليه الفرنسي السابق وسفيان رحيمي مهاجم الرجاء المغربي.

  

ومن المقرر أن  يغادر الأهلي القاهرة إلى تونس أحد يومي ١٤ أو ١٥ من شهر يونيو الجاري، وفقًا لما يحدده الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

 

وكان الأهلي قد صعد لنصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا في دور الثمانية بنتيجة 3/1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

 

واستأنف الأهلي تدريباته أمس عقب العودة من قطر والتتويج بكأس السوبر، بعد الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين سجلهما محمد شريف وصلاح محسن.


فيما يخوض الفريق مباراة ودية في الخامسة مساء غدٍ الخميس على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الشرق للتأمين .

 

وتأتي المباراة ضمن تحضيرات الفريق لمباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب في تونس يوم 19 من يونيو المقبل، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه .