رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يحرم طلب الزمالك من الجبلاية ظهور ساسى مع القلعة البيضاء؟

فرجانى ساسى
فرجانى ساسى

هل يحرم طلب الزمالك من اتحاد الكرة، ظهور التونسى فرجانى ساسى، فى باقى مباريات الفارس الأبيض هذا الموسم.

 

وطلب الزمالك من اتحاد الكرة فى الاجتماع الاخير عدم خوض الفريق الاول اى مباريات فى الدورى، قبل خوض الاهلى مؤجلاته فى المسابقة، لايجاد نوع من تكافؤ الفرص بين الفريقين.

 

ويتنافس الزمالك والاهلى على قمة الدورى العام، حيث يتربع الزمالك على القمة برصيد 55 نقطة من 25 مباراة، بفارق 14 نقطة عن الاهلى، صاحب المركز الثانى برصيد 41 نقطة من 19 مباراة.

 

هل يحرم طلب الزمالك من الجبلاية ظهور ساسى مع القلعة البيضاء؟

يؤدى موافقة الزمالك على طلب الزمالك، بعدم خوضه مباريات فى الدورى إلا بعد انتهاء الاهلى من مؤجلاته، لحرمان التونسى الدولى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك، من الظهور مع القلعة البيضاء فى باقى مباريات الدورى والكأس.

 

وينتهى عقد فرجانى ساسى مع الزمالك نهاية يونيو الجارى، ولا يحق لللاعب التونسى المشاركة مع الزمالك بعد نهاية يونيو إلا فى حال نجاح إدارة الزمالك فى تجديد عقد اللاعب، أو موافقة ساسى بتمديد عقده حتى نهاية الموسم الجدارى.

أما فى حال موافقة الزمالك على خوض مبارياته عقب أنتهاء الأجندة الدولية، فإن مباراة أسوان والمقرر لها يوم 17 يونيو الجارى بالأسبوع السادس والعشرين بالدورى ستكون الظهور الأخير لفرجانى ساسى ، لعدم ارتباط الزمالك بمباريات اخرى فى يونيو الجارى، أما فى حال رفض الزمالك خوض مباريات فى الدورى، إلا بعد انتهاء الاهلى من مؤجلاته، فستكون مباراة الزمالك والاسماعيلى والتى أقيمت يوم 27 مايو الماضى فى دور الـ 16 ببطولة كأس مصر هى اخر ظهور لفرجانى ساسى مع الزمالك.


يهمك ايضًا

           شروط الرجاء المغربى لبيع سفيان رحيمى للاهلى