رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الرجاء المغربى: سفيان رحيمى لديه عروض أوروبية وإذا أراد الأهلى ضمه عليه دفع 5 ملايين دولار

سفيان رحيمي
سفيان رحيمي

تحدث التونسي لسعد جردة المدير الفني للرجاء المغربي، عن شروط ناديها النهائي للاستغناء عن نجم الفريق الدولي سفيان رحيمي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال جردة في تصريحات إذاعية، اليوم، الأربعاء:" إذ كان الأهلي يريد التعاقد مع رحيمي نحن لا نمانع، بشرط الحصول على أكبر عائد مادي ممكن".

وأضاف:" قيمة رحيمي تساوي أكثر من 5 مليون دولار، اللاعب يعتبر من أفضل لاعبين أفريقيا حاليا، أمامنا عروض كثيرة خارج القارة السمراء من ألمانيا وفرنسا تحاول الحصول على خدمات الجناح".

وكانت تقارير صحفية مغربية كشفت في الأسابيع الماضية، عن وجود رغبة قوية من جانب الأهلي لضم رحيمي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد نجاح تجربة المدافع المغربي بدر بانون مع الأحمر، عقب انضمامه لللفريق في نوفمبر الماضي.

ويعد رحيمي أحد أبرز الأعمدة الرئيسية في تشكيل الرجاء الفترة الحالية، حيث شارك صاحب الـ25 عامًا في 31 مباراة سجل من خلالها 12 هدفًا وصنع 13 هدفًا حاسمًا، وكان له دورا بارزا في صعود الرجاء لنصف النهائي الكونفيدرالية الإفريقية والمواجهة المرتقبة أمام بيراميدز يومي 20 يونيو الجاري ذهابا و27 من الشهر ذاته إيابا هنا بالقاهرة.