رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بعد ضياع حلم الاحتراف.. الخطيب يصدق على ترضية مهاجم الأهلى

الأربعاء 02/يونيو/2021 - 12:21 م
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الموافقة على اطلب المقدم من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح ، بتدعيم العقد السنوي لمحمد شريف لاعب فريق الكرة الأول ، وإسناد حملة إعلانية للاعب بعد إستجابته بالبقاء في القلعة الحمراء .

 

وعلم " الكابتن " أن ناديين في الدوري التركي أرسلا طلبا لإستعارة اللاعب لمدة موسمين قابلين للبيع في حالة إجادته ، وتم طرح الأمر من قبل لجنة التسويق برئاسة أمير توفيق على التخطيط ، وبأخذ رأي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق تم رفض العرضين .

وحرص بيتسو موسيماني على الجلوس مع شريف والتأكيد على رغبته في تواجده مع الفريق ، شارحا للأخير أنه أحد أهم العناصر الهامة للفريق وأن تألقه وتحقيقه البطولات مع المارد الأحمر ستجلب المزيد من عروض الإحتراف الأفضل سواء في الدوريات الأوروبية الهامة أو على المستوى المادي .

وطالب المدير الفني من اللعب عدم إستعجال الفرصة وتحقيق مزيد من الإنجازات مع الأهلي ، من جانبه استجاب اللاعب لرغبة المدير الفني والإستمرار في القلعة الحمراء تاركا حلم الإحتراف لفرصة أخرى .

وشرحت لجنة التخطيط القصة كاملة للخطيب الذي صدق بدوره على تفعيل حملة الإعلانات للاعب ، لاسيما وأنه تم تعديل عقده في يناير الماضي ورفع  القيمة المادية للتعاقد من 3 إلى 6 مليون سنويا .

ويحتل محمد شريف المركز السادس في جدول هدافي الدوري العام برصيد 9 أهداف ، فيما يحتل الصدارة كلا من أشرف بن شرقي لاعب الزمالك ، وأحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا برصيد 12 هدف .

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء امس على ملعب التتش .

 

وتحدث موسيماني مع اللاعبين عن تحديات المرحلة المقبلة، التي يأتي في مقدمتها مواجهة الترجي التي تقام يوم ١٩ يونيو الجاري في تونس .

 

وأكد موسيماني على مرحلة جديدة ومهمة تبدأ بمواجهة بطل تونس في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الانتهاء من المرحلة الماضية التي شهدت تأهل الفريق لنصف نهائي البطولة الإفريقية، والتتويج بالسوبر الإفريقي على حساب فريق نهضة بركان .

 

وكان الأهلي قد تلقى خطابا رسميا يفيد بتأجيل مباراة إنبي في كأس مصر، التي كان مقررا لها يوم الجمعة المقبل .

 

وبدأ الأهلي امس تحضيراته لمواجهة الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.‏

ads
ads