رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قلق في باريس سان جيرمان من تأثير بنزيما على مبابي

بنزيما ومبابي
بنزيما ومبابي

يبدو أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي غاضبة من نجمها كيليان مبابي، مهاجم الفريق؛ بسبب علاقته القوية بمواطنه كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني.

 

وأكدت التقارير الصحفية خلال الأيام القليلة الماضية، أن كيليان مبابي وكريم بنزيما أصبحا مقربين من بعضهما البعض، وأن علاقتهما أصبحت قوية للغاية وظهور انسجام وتوافق كبير بينهما، خلال تواجدهما معًا في معسكر منتخب فرنسا، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

ووفقًا لما ذكره موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، فإن إدارة باريس سان جيرمان باتت غاضبة من هذا التقارب بين الثنائي، لا سيما وأنه قد يزيد تفاهمهما على أرضية الملعب، خوفًا من أن ينجح بنزيما في إقناع مبابي بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، خلال الفترة المقبلة.

 

يأتي ذلك بعدما نشر مبابي صورًا عديدة برفقة بنزيما خلال أسبوع واحد فقط، وهي أكثر مما نشرها اللاعب مع زميله البرازيلي نيمار خلال الشهور الماضية، بجانب المدح المتبادل بين مبابي وبنزيما، وهو الأمر الذي قد ينذر بالخطر لإدارة باريس سان جيرمان من أن تكون رسالة غير مباشرة برغبة مبابي في الرحيل عن الفريق.

 

وأكد الموقع أن مبابي لم يتوصل لاتفاق حتى الآن مع إدارة باريس سان جيرمان حو تجديد عقده، الذي سينتهي في صيف 2022 المقبل، نظرًا لأنه يريد الرحيل عن صفوف الفريق والانتقال إلى ريال مدريد وتحقيق حلمه بارتداء القميص الملكي.

 

وأنهى ريال مدريد الموسم الحالي 220-2021، في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط، ليتوّج الأخير باللقب هذا الموسم.

 

كذلك أنهى باريس سان جيرمان هذا الموسم في المركز الثاني برصيد 82 نقطة، خلف ليل صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط، ليتوّج الأخير باللقب.