رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالله جمعة يثير المشاكل فى الزمالك.. خاص

عبد الله جمعه لاعب
عبد الله جمعه لاعب الزمالك

شهدت الأيام الماضية غضب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون من عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق، بسبب عدم الالتزام في التدريبات.

وعلم "الكابتن" أن الجهاز الفني وقع عقوبة مالية كبيرة وفقا للائحة علي عبدالله جمعة بسبب غياب اللاعب عن خوض البرنامج التأهيلي لمدة يومين دون الاستئذان أو تقديم أي مبررات للغياب .

وكان محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد وضع برنامجا تأهيليا مطولا في الفترة الماضية من أجل تجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية للزمالك.

ويضغط عبدالله جمعة علي مجلس إدارة الزمالك، من أجل تجديد عقوده مع القلعة البيضاء بالمساواة مع قائمة لاعبي الفئة الأولى بالفريق الأول،  مطالباً بتقديره ماديًا، حيث أنه يحصل على مليون ونصف المليون في الموسم.

وينتظر عبدالله جمعة عقد جلسة مع مجلس الزمالك عقب العودة من الإجازة لحسم موقفه مع الفارس الأبيض، وينتهي عقده مع القلعة البيضاء في نهاية الموسم المقبل.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قرر منح اللاعبين راحة سلبية لمدة خمسة أيام بعد التعادل مع الجونة، على أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادًا للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 55 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 41 نقطة وتتبقى للفريق الأحمر 6 مباريات مؤجلة، وفى حالة فوز الأحمر بجميع مؤجلاته سيزيد الفارق مع الزمالك إلى 4 نقاط وينتزع القمة من الفارس الأبيض.