رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلي يوضح موقفه من تأجيل مباراة بيراميدز

مباراة الإسماعيلي
مباراة الإسماعيلي وبيراميدز

أكد علاء وحيد المتحدث الإعلامي للنادي الإسماعيلي أن تأجيل مواجهه الإسماعيلي أمام فريق بيراميدز والتي كان مقررا لها مساء اليوم صب في مصلحه الإسماعيلي، مؤكدا أن إدارة النادي لا ترحب بلعب أي مباراة مع أي فريق فيه نقص في صفوفه.

 

وأضاف : "لن نستغل الفرصة لأننا ناد يلعب بشرف ولا ننتهز الفرصة استغلالا لموقف أصاب المنافس، لذلك لم نتقدم باحتجاج علي تأجيل المباراة".

 

ودلل متحدث الإسماعيلي علي صدق موقف الإسماعيلي عندما توجه الفريق لمواجهة المصري الموسم الماضي عندما أصر الاتحاد علي لعب المباراة وذهبنا حتي لا نتعرض لعقوبات وتم احتساب المباراة بفوز الإسماعيلي ووافقنا وبدون تردد أو احتجاج علي إعادة المباراة.

 

وأشار إلي أن النادي تقدم باحتجاج قبل مباراته مع بيراميدز بسبب تعاقب المباريات كل يومين وتأجيل لقاء بيراميدز مع المقاولون ولعب مباراتنا معه وذلك قبل الإعلان عن ظهور حالات كورونا في بيراميدز.

 

وتابع : "لو اتحاد الكرة خاطب النادي برغبه نادي بيراميدز بتأجيل المباراة نظرا لظروف إصابة بعض لاعبيه بكورونا كان النادي وافق وبدون تردد بعيدا عن عدد الحالات ومدى مطابقتها للائحة الاتحاد أم لا، لأن الرياضة خلقت من أجل التنافس الشريف المتكافئ بعيدا عن الصراع السلبي وانتهاز الفرص".

 

وفي الختام، تمنى متحدث الإسماعيلي شفاء مرضي كورونا وكل اللاعبين المصابين وأن يعودوا سريعا للملاعب.