رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قمة الإسماعيلى وثأر المحلة.. مواجهات حاسمة للزمالك نحو اللقب الـ13

الزمالك
الزمالك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مسلسل الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز مستمرًا في الزحف نحو استعادة لقب البطولة الغائب منذ 2015.

 وينتظر الزمالك مواجهات مصيرية وحاسمة في الفترة المقبلة، قد تكون سببا رئيسيًا في إيقاف هذا الهدف، وهو ما يستعرضه لكم الـ"الكابتن"، في السطور التالية:


البداية ستكون أمام الجونة، الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة الـ25 ثم أسوان يوم 16 يونيو المقبل في الأسبوع الـ26 ومصر للمقاصة في الثاني من يوليو القادم في الجولة الـ27.


الزمالك في مهمة الثأر أمام غزل المحلة

بحثا عن الثأر ورد الاعتبار، يستضيف الفارس الأبيض نظيره غزل المحلة، يوم 5 يوليو القادم، ضمن منافسات الأسبوع الـ28 للدوري، لاسيما أن زعيم الفلاحين يجيد اللعب أمام الكبار وإسقاطهم، وأكبر مثل على ذلك سقوط الزمالك بهدفين مقابل هدف، في مواجهة الدور الأول بينهم على ملعبه.


الاتحاد المتراجع والإسماعيلي المنتفض يهددان الأبيض

يبدو أن مهمة الحفاظ على القمة لن تكون سهلة للزمالك، فهناك مواجهتان بمثابة خطر كبير في مسيرة الفريق للحفاظ على عرشه، أولهما مع الاتحاد السكندري، بقيادة التوأم حسام وشقيقه إبراهيم، أما ثانيهما ستكون أمام الإسماعيلي المنتفض، نظرا لنتائجه المميزة مؤخرا، وتقام المواجهتان خلال شهر أغسطس المقبل، في الجولتين الـ29 و30.


الزمالك يخشى انتفاضة الوافد الجديد

يحل الفارس الأبيض ضيفا ثقيلا على نظيره سيراميكا كليوباترا، على ملعب السويس الجديد، في شهر سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ32، ويخشى الزمالك انتفاضة الوافد الجديد إلى عالم الأضواء والشهرة، الذي أثبت في أول ظهور له بين الكبار، بأنه لن يكون ضيف شرف، فنتائجه السابقة ووضعه في جدول ترتيب المسابقة أكبر دليل.


فرق القاع تمنح الأبيض اللقب الـ13

يبدو أن فرق القاع، ستكون بمثابة بوابة الزمالك للتتويج بلقب الدوري للمرة الثالثة عشرة في تاريخه، هكذا يختتم الفارس الأبيض الموسم الجاري 2020-2021، بثلاث مواجهات، الأولى مع وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الـ31 ثم الإنتاج الحربي في الأسبوع الـ33 وأخيرا البنك الأهلي في الجولة الـ34 والأخيرة، ويقامان جميعها خلال شهر سبتمبر المقبل، والطريف في الأمر أن الثلاثي ضمن مثلث النجاة من شبح الهبوط إلى القسم الثاني الموسم المقبل.