رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سامي قمصان: هدفنا الاحتفال بالسوبر الإفريقى مع جماهير الأهلى

سامي قمصان
سامي قمصان

قال سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إن فريق نهضة بركان من الفرق المميزة في الدوري المغربي، مشيرًا إلى أنه استطاع الفوز على بيراميدز والتتويج بلقب الكونفيدرالية، وهو ما أهله لمواجهة الأهلي على بطولة كأس السوبر الإفريقي.

ويلتقي الأهلي الجمعة المقبل مع نظيره نهضة بركان على ملعب قطر3 بالدوحة بالسوبر الإفريقي.

وأضاف قمصان في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "قد لا يكون ترتيب نهضة بركان جيدا في مسابقة الدوري المغربي حاليًا، لكنهم مميزون من الناحية الفنية والبدنية؛ بالتأكيد مباراة السوبر الإفريقي ستكون حساباتها مختلفة؛ فهي بطولة من 90 دقيقة".

وأشار إلى أن بطولة السوبر الإفريقي غائبة عن الأهلي منذ فترة طويلة؛ وهو ما يزيد من الدافع لدى اللاعبين والجهاز الفني لحصد هذا اللقب، خاصة أنها مباراة واحدة تمنح الفريق الفائز لقبًا قاريًا، مؤكدا أن الجهاز الفني ولاعبي الفريق سيبذلون قصارى جهدهم؛ من أجل الاحتفال مع جماهير النادي بلقب السوبر الإفريقي.

وأشاد مدرب الأهلي بفريق صن داونز، معتبرًا أنه فريق مميز؛ ولكن خبرات وتصميم وعزيمة لاعبي الأهلي حسمت التأهل لنصف النهائي.

واختتم سامي قمصان تصريحاته قائل: "هذه هي منظومة النادي الأهلي؛ وروح الفانلة الحمراء، وشخصية الفريق التي تظهر دائما في الأوقات الصعبة؛ اللاعبون أدوا بشكل جيد في مباراة صن داونز وحققوا الهدف، وحسموا التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأمامنا تحد إفريقي وبطولة جديدة، نرغب في التتويج بها".