رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 23 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز على ملعب "القاهرة الدولي"، في تمام السابعة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

وستُذاع مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، في مواصلة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه غريمه الأهلي، في محاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021، للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

 

ويخوض الزمالك مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على إنبي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق طلائع الجيش في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وخطف النقاط الثلاثة أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري، ومحاولة البقاء ضمن العشرة الأوائل على الأقل.

 

يدير المباراة الحكم محمود عاشور، ويساعده كلًا من شريف عبد الله ومحمد محمود لطفي، ومعهم محمد الشرقاوي حكمًا رابعًا، ومحمود بسيوني حكم فيديو، ومبروك نبيل مساعد حكم فيديو.

 

ويتصدر الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة، متفوقًا على الأهلي صاحب الوصافة بفارق سبع نقاط، بينما يتواجد طلائع الجيش في المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة.