رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كريستيانو رونالدو يظهر في إعلان قميص يوفنتوس للموسم الجديد (صور)

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشف نادي يوفنتوس الإيطالي، صباح اليوم الثلاثاء، عن قميص الفريق الذي سيخوض به مباريات الموسم الجديد 2021-2022.

 

ونشر النادي الإيطالي عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، صور قميص الفريق للموسم الجديد، والذي يتميز باللونين الأبيض والأسود، برعاية شركة "أديداس" كما هو الحال في السنوات الماضية مع شركة "Jeep".

 

وظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصور مرتديًا قميص يوفنتوس الجديد، بجانب كلًا من الأرجنتيني باولو ديبالا ووستون ماكيني.

 

ورغم الأنباء التي تُفيد إمكانية رحيل رونالدو عن يوفنتوس بنهاية الموسم الحالي 2020-2021، إلا أن ظهوره بالقميص الجديد يلمح إلى احتمالية بقاه في صفوف الفريق للموسم المقبل.

 

ولم ينجح رونالدو في قيادة يوفنتوس للتتويج بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، والذي فاز به فريق إنتر ميلان، بعد تصدره جدول ترتيب المسابقة برصيد 88 نقطة حاليًا.

 

وبالتالي، فإن مهمة رونالدو هي قيادة يوفنتوس للتواجد في المربع الذهبي بالدوري الإيطالي واحتلال أحد المراكز الأربعة المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" في الموسم القادم.

 

ويتواجد فريق يوفنتوس حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، خلف كلًا من ميلان ونابولي أصحاب المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد 76 نقطة.

 

ويستعد يوفنتوس لمواجهة أتالانتا، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء، في نهائي كأس إيطاليا، ومن ثم مواجهة بولونيا، يوم الأحد المقبل، في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي.