رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد إنبى فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

يقدم لكم موقع "الكابتن موعد مباراة الزمالك ضد إنبي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد إنبي

 موعد مباراة الزمالك ضد إنبي: من المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد إنبي، في الدوري المصري، على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام التاسعة مساء بعد غد الجمعة، الموافق ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد إنبي:

وستُذاع مباراة الزمالك ضد إنبي في الدوري المصري على قناة  ON Time Sports 1 HD.

 

ويدخل الفارس الأبيض، مواجهة الجمعة، بحثا عن تحقيق العديد من الأهداف المهمة، أولا استعادة نغمة الانتصارات، أما ثاني أهدافه بقيادة مديره الفني الفرنسي، باتريس كارتيرون، فهو خطف النقاط الثلاث للانفراد بالقمة والابتعاد بها عن أقرب ملاحقيه الأهلي قدر الإمكان، مستغلا في ذلك تأجيل الكثير من المباريات له، بسبب انشغاله بمواجهات دوري أبطال إفريقيا ومباراتي صن داونز الجنوب إفريقي.

قد يهمك أيضا:

صن داونز يكشف سبب مواجهة الأهلي في مباراة العودة الساعة الثالثة عصرًا (فيديو)


هناك أيضا كسر عقدة الأبيض السخيفة مع الأعياد والمناسبات، حيث دائما تكون مليئة بالذكريات السيئة والهدايا غير المقبولة لجماهيره، فضلا عن نتائجه وعروضه الهزيلة والمتواضعة سواء في لقاءاته المحلية أم الإفريقية، فهل ينجح الزمالك في إنهاء هذه العقدة، أم يستمر زعيم الكرة البترولية في تكريسها للمنافس.

ويتربع الفريق الأبيض على قمة ترتيب الدوري المصري حاليا برصيد 45 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة حتى الآن، محققا الانتصار في 13 مواجهة و6 تعادلات وهزيمتين، يليه الأهلي برصيد 41 نقطة، حيث تفصله أربع نقاط عن منافسه اللدود، مع العلم أنه لا يزال يمتلك مباراتين مؤجلتين مع أسوان ومصر للمقاصة تقامان في وقت لاحق.

وكان الزمالك قد حقق تعادلا إيجابيا مع الأهلي، مساء، الإثنين الماضي، بهدف لكل منهما، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يحاول إنبي، إيقاف مسلسل نزيف النقاط المتواصل والعروض السيئة للفريق مؤخرا، وتذوق نغمة الفوز مجددا، من أجل العودة مرة أخرى للمنافسة على المربع الذهبي، بعد السقوط في فخ الهزيمة أمام غزل المحلة بهدف نظيف أعقبه التعادل السلبي مع الاتحاد السكندري دون أهداف، يوم الأحد الماضي.

ويحتل الفريق البترولي المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 28 نقطة، من 7 انتصارات ومثلها تعادل وهزيمة أيضا.