رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على ترتيب جدول الدورى حال فوز الأهلى بمؤجلاته

الاهلي و الزمالك
الاهلي و الزمالك

في مباراة مثيرة ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز، خطف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تعادلا ثمينا أمام نظيره الأهلي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي مساء أمس الإثنين.

وافتتح صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي التسجيل في الدقيقة 72 من زمن اللقاء، بعد مراوغة رائعة لمحمد عواد حارس مرمى الزمالك، قبل أن يعدل التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك النتيجة في الدقيقة 80 من زمن اللقاء، من تسديدة مخادعة، أخطا محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي في تقديرها، لتسكن شباكه، معلنة عن التعادل للفريق الأبيض.

وبهذا التعادل، حافظ نادي الزمالك "المتصدر" على فارق الـ4 نقاط مع الأهلي "الوصيف"، مع الوضع في الاعتبار خوض الزمالك 21 لقاء في الدوري حتى الآن، بينما لعب الأهلي 19 لقاء فقط، مع تأجيل مباراتين من الدور الأول أمام كل من أسوان ومصر للمقاصة.


الزمالك يحتل المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 45 نقطة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 41 نقطة، بيراميدز 34 نقطة وضعته في المركز الثالث، وبفارق نقطة وحيدة عن المصري البورسعيدي في المركز الرابع، ثم يأتي سموحة خامسا بـ31 نقطة.

ويقدم لكم "الكابتن" موقف جدول ترتيب الدوري حال فوز الأهلي بمؤجلاته أمام أسوان والمقاصة:-

موعد مؤجلات الأهلي أمام أسوان والمقاصة:

الأهلي وأسوان (مؤجلة من الجولة 17)

السبت 14 أغسطس على استاد أسوان، في تمام التاسعة مساءً

الأهلي ومصر للمقاصة (مؤجلة من الجولة 18)

الثلاثاء 17 أغسطس، على استاد الجيش، في تمام التاسعة مساءً.

وكان قد وافق اتحاد الكرة على طلب النادي الأهلي بترحيل مباريتين أمام كل من وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا في فترة التوقف الدولي الخاصة بأولمبياد طوكيو، في محاولة لتقليل تأثير ضغط المباريات المحلية على ممثل مصر الوحيد في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يتصدر الدوري حال الفوز بمؤجلاته:

ففي حالة فوز الأهلي بمباريتيه أمام كل من مصر للمقاصة وأسوان (على الوضع الحالي للجدول)، يتصدر الأحمر جدول الترتيب برصيد 46 نقطة، أي بفارق نقطتين عن وصيفه "الزمالك".