رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 35 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "الاتحاد"، في السادسة والنصف مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي

وستُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 4-1، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي من المسابقة.


 

في المقابل، يرغب فريق تشيلسي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، والثأر من مانشستر سيتي في لقاء الدور الأول، وذلك من أجل خطف المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي من ليستر سيتي، وتعزيز فرص تواجده في المربع الذهبي المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل 2021-2022.

 

ويدخل تشيلسي هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة أيضًا، بعدما تأهل كذلك لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد الإسباني بنتيجة 3-1، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي من المسابقة.

 

وبالتالي فإن مباراة اليوم هي بمثابة "بروفة" للفريقين، قبل مواجهتهما في نهائي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، المقرر إقامته يوم 25 مايو المقبل، على ملعب "أتاتورك الأوليمبي" بإسطنبول في تركيا.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين مانشستر سيتي وتشيلسي، على ملعب "ستامفورد بريدج"، يوم 3 يناير 2021، في الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي، قد انتهت بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 3-1.

 

ويتصدر مانشستر سيتي حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 80 نقطة، متفوقًا على مانشستر يونايتد صاحب الوصافة برصيد 67 نقطة، بينما يتواجد تشيلسي في المركز الرابع برصيد 61 نقطة، خلف ليستر سيتي صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين فقط.