رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

أرسنال وفياريال.. مواجهة صديق الأمس ومواجهة ثانية للننى

الخميس 29/أبريل/2021 - 04:18 م
أرسنال
أرسنال
سيف الحسيني
طباعة

يدخل أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد النني، مواجهة ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي أمام فياريال الإسباني من أجل التأهل للنهائي وإنقاذ موسمه.

 

ويبتعد الجانرز بفارق تسع نقاط عن وست هام، الذي يحتل آخر المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي، ومن المرجح ألا يشارك أرسنال في بطولة قارية الموسم المقبل إلا إذا توج بلقب هذه البطولة.

 

ويسعى أرسنال للتأهل للمرة الثانية إلى نهائي الدوري الأوروبي، حيث خسر اللقب في 2018 لحساب جاره تشيلسي.

 

من جانبه يضع فياريال الذي يتأهل لأول مرة في تاريخه لهذا الدور لتحقيق المفاجأة والوصول للنهائي لأول مرة، آماله على المخضرم أوناي إيمري مدرب الجانرز السابق.

 

ورحل إيمري عن تدريب أرسنال ليحل مكانه الإسباني مايكل أرتيتا مدرب المدفعجية الحالي.

 

ويأمل إيمري، الذي فاز بالدوري الأوروبي ثلاث مرات مع أشبيلية، أن يصبح أول مدرب يرفع الكأس أربع مرات حيث أنه يتقاسم الرقم الحالي مع الأسطورة الإيطالي جيوفاني تراباتوني.

 

وسيلعب أرسنال مباراته الثالثة في نصف النهائي بالدوري الأوروبي أمام الأندية الإسبانية، حيث سبق وواجه كلا من فالنسيا وأتلتيكو مدريد.

 

وفي نسخة 2018 لعب مع فالنسيا واكتسحه ذهابًا وإيابًا بنتيجة 7-3 في اللقاءين، أما أتلتيكو مدريد تعادل مع ذهابًا بنتيجة 1-1 وخسر بهدف نظيف في العودة.

 

أمام محترفنا المصري محمد النني، سيلعب مواجهته الثانية أمام الأندية الإسبانية في الدوري الأوروبي، حيث لعب من قبل أمام فالنسيا بقميص بازل خسر فيها بخماسية نظيفة.

 

ولعب النني صاحب الـ28 عامًا 11 لقاء هذا الموسم في الدوري الأوروبي وتمكن من تسجيل هدفين في المسابقة.

 

 

ads
ads