رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة إنبى فى الدورى المصرى

تشكيل الاهلى المتوقع
تشكيل الاهلى المتوقع أمام انبى

يقدم لكم موقع «الكابتن» تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة انبى فى الدورى المصرى، وهى المباراة التى يعول عليها الأهلى كثيرا، لتحقيق الفوز، للإستمرار فى مطارده الزمالك على القمة، ومصالحة الجماهير الغاضبة بعد الخساراة المفاجأة التى تعرض لها الفريق أمام سموحة بهدفين مقابل هدف فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الحادى عشر.

ويحل الأهلى ضيفا على إنبى فى التاسعة والنصف من مساء غد السبت 24-4-2021، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة عشرة بمسابقة الدورى المصرى.

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة انبى فى الدورى المصرى

محمد الشناوى فى حراسة المرمى
أحمد رمضان بيكهام وبدر بانون ورامى ربيعة وأكرم توفيق فى الدفاع
عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدى قفشه فى وسط الملعب
حسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف فى الهجوم

وتشهد صفوف الأهلى العديد من اللاعبين، على رأسهم على معلول وجونيور آجاى وحمدى فتحى ومحمد هانى ومحمود وحيد وياسر إبراهيم للإصابة، بالإضافة للثلاثى محمد محمود ومحمود متولى وكريم نيدفيد للتأهيل.


ويحتل الزمالك قمة الدورى العام برصيد 36 نقطة من 16 مباراة، فيما يأتى الأهلى فى المركز الثانى برصيد 30 نقطة من 13 مباراة.

من جانبه حذر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى لاعبيه من استمرار نزيف النقاط، الذى من شأنه الابتعاد عن مطارده الزمالك على القمة.

وطالب لاعبيه بالعودة للانتصارات ومواصلة الضغط على الزمالك، لاجباراه على خساراة بعض النقاط، قبل القمة التى تجمع بينهما يوم 10 مايو المقبل فى الدورى المصرى.