رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 16 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز على ملعب "السلام"، في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي

وستُذاع مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، في استعادة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، من أجل  تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021، للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

 

ويأمل الزمالك في مصالحة الجماهير الغاضبة، بعد الهزيمة أمام غريمه الأهلي بنتيجة 1-2، في مباراة القمة 121 التي أقيمت يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق الإنتاج الحربي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وخطف النقاط الثلاثة أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري، والهروب من منطقة الهبوط.

 

يدير المباراة الحكم أمين عمر، ويساعده كلًا من هاني خيري ومحمود عبد السميع، ومعهم حسين الكريمي حكمًا رابعًا، ومحمد سلامة ميدو حكم فيديو، وعاطف حسين مساعد حكم فيديو.

 

ويتصدر الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، متفوقًا على الأهلي صاحب الوصافة بفارق ثلاث نقاط، بينما يتواجد الإنتاج الحربي في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 12 نقطة.