رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
15:00
المجر
فرنسا
يورو 2020
18:00
البرتغال
ألمانيا
يورو 2020
21:00
إسبانيا
بولندا
دوري أبطال أفريقيا
18:00
الترجي
الأهلي

تقرير.. بيريز يخطط للانتقام من الأندية بعد مغادرة دورى السوبر الأوروبى

الأربعاء 21/أبريل/2021 - 03:00 م
فلورنتينو بيريز
فلورنتينو بيريز
ريهام أسامة
طباعة

أعلنت كبار الأندية الأوروبية الانسحاب بشكل رسمي من المشاركة في بطولة دوري السوبر الأوروبي "السوبر ليج"، خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وتعرّض الأندية الأوروبية لضغوط جماهيرية كبيرة، بجانب تهديدات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والاتحاد الأوروبي "يويفا"، بالإضافة إلى الانتقادات والمعارضة السياسية.

 

انسحاب الأندية من دوري السوبر الأوروبي

ثم أعلنت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، انسحابها من مسابقة دوري السوبر الأوروبي،  وقد بدأ مانشستر سيتي انسحابات الفرق الإنجليزية، ثم تبعته أندية توتنهام هوتسبير - ليفربول - أرسنال - مانشستر يونايتد – تشيلسي، وذلك بشكل رسمي عن المشاركة في البطولة بعد ذلك.

 

قبل أن تنضم إليهم أندية يوفنتوس، إنتر ميلان، ميلان الإيطاليين، وأتلتيكو مدريد الإسباني، ولم يتبق فقط سوى ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

 

خطة بيريز للإنتقام

من جانبه، كشف الصحفي الموثوق "جوسيب بيدرول" عبر برنامج "إل تشيرنجيتو" الإسباني الشهير، أن بيريز سوف يرفع دعوى قضائية ضد كافة أندية البريميرليج بعد مغادرتهم البطولة.

 

وأضافت التقارير أن الأندية التي أعلنت انضمامها إلى البطولة المُعلن عنها، يوم الأحد الماضي، قاموا بالتوقيع على بعض العقود، التي تتضمن توقيعهم غرامات مالية حال الانسحاب خلال فترة معينة.

ads
ads