رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: دوري السوبر الأوروبي مستمر والسيتي هو المنسحب الوحيد

دوري السوبر الأوروبي
دوري السوبر الأوروبي

أكدت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية في تقرير لها اليوم الثلاثاء، أن بطولة دوري السوبر الأوروبي لن تلغى بعد تهديد بعض الأندية بالانسحاب.

وانسحب بالفعل رسميًا من الـ 12 نادي المؤسسين للبطولة، مانشستر سيتي الإنجليزي بعد أقل من 48 ساعة من تدشين المسابقة.

وأشار تقرير الإذاعة الإسبانية، أن المؤسسين لا يلتفون حول هذه التقارير وأن مشروع البطولة مستمر وأكدت التقارير أن أتلتيكو مدريد وبرشلونة مستمرين بجانب تشيلسي وأن المنسحب الوحيد هو السيتي فقط.

كان مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، ضمن مجموعة من 12 ناديا أعلنت مساء الأحد عن خطة لإطلاق دوري السوبر الأوروبي، وقد أثارت موجة تنديد على نطاق واسع من الأوساط الكروية والسياسية.

ويأتي هذا بعد الانتقادات التي تعرضت لها البطولة "المستحدثة" على مدار الـ24 ساعة الماضية منذ الإعلان أمس الاثنين عن إطلاقها.

وكان مؤسسو البطولة دشنوا الموقع الإلكتروني الخاص بها مساء أمس الأول الأحد بعد يوم من الجدل بشأن هذه البطولة ، كما تم تعيين بيريز رئيسا لهذه البطولة الجديدة.

وضمت قائمة مؤسسي البطولة 12 ناديا منها ما يطلق عليه "الستة الكبار" في إنجلترا وهم مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول وأرسنال وتشيلسي وتوتنهام إضافة لثلاثة أندية من إيطاليا هي ميلان وانتر ميلان ويوفنتوس وثلاثة أندية من إسبانيا هي ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد.