رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة هارى كين تثير مخاوف توتنهام قبل مواجهة مانشستر سيتى بكأس الرابطة

إصابة هاري كين
إصابة هاري كين

يعيش نادي توتنهام هوتسبير حالة من القلق الشديد، بعد إصابة النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم وهدّاف الفريق، خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام إيفرتون.

 

وتعرّض هاري كين للإصابة في مباراة توتنهام ضد إيفرتون، التي جمعتهما أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

 

وغادر هاري كين أرض الملعب في الدقيقة 90+1؛ وهو يعرج بسبب الإصابة، بعدما سجل هدفي توتنهام أمام إيفرتون، ليُثير مخاوف جماهير توتنهام، لاسيما وأنه يتبقى 9 أيام فقط على نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة ضد مانشستر سيتي.

 

وبهذا الصدد، نشرت صحيفة «ميرور» البريطانية، تصريحات البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام عقب اللقاء، قائلًا: "لا أعرف الكثير، وليس لدي الكثير لأقوله".

 

وتابع: "لا أريد أن أكون متفائلًا بسذاجة، في الوقت الحالي لا أعرف، وأعتقد أننا سنتعرف على تفاصيل أكثر لاحقًا، لذلك من المبكر الحديث عن هذا الأمر".

 

وأضاف: "هاري كين لا يخرج دون سبب، بالتأكيد حدث شىء ما أو شعر بشئ، نأمل أن تكون الأمور جيدة".

 

وأفاد: "سنلعب يوم الأربعاء ضد ساوثهامبتون، ثم نهائي كأس الرابطة، ولنر ما سيحدث ولنحتفظ بالتفكير الإيجابي".

 

وأتم مؤكدًا: "جميعًا نشعر بنفس المخاوف من شيء قد يمنعه من اللعب يوم الأربعاء، وبالتحديد يوم الأحد في النهائي، ولكن لننتظر، لكن إذا لم يكن كين جاهزًا فسنقاتل بنفس القوة حتى النهاية".

 

وبهدفيه على إيفرتون، رفع هاري كين رصيده إلى 21 هدفًا في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقًا على نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، صاحب الوصافة بفارق هدفين.

 

وشارك هاري كين في 43 مباراة مع توتنهام في جميع المباريات هذا الموسم 2020-2021، سجل خلالها 31 هدفًا وصنع 16 أخرى.

 

جدير بالذكر أن فريق توتنهام هوتسبير يتواجد حاليًا في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة.