رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

سامى قمصان: نجحنا فى تحقيق الهدف أمام النصر.. وأتمنى التوفيق أمام الزمالك (فيديو)

الخميس 15/أبريل/2021 - 12:41 ص
الكابتن
أشرف عزب
طباعة

أعرب سامي قمصان، المدرب المساعد للنادي الأهلي، عن سعادته بفوز فريقه علي نادي النصر، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما لدور الـ32، في كأس مصر.

وقال سامي قمصان، خلال تصريحات تليفزيونية، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن النادي الأهلي قدم مباراة مميزة، رغم أن هناك عددا كبيرا من اللاعبين شارك لأول مرة منذ فترة، مشيرا إلي لم أنه يكن هناك تجانس بسبب لعب اللاعبين مع بعضهم لأول مرة.

وتابع: نجحنا في تحقيق الهدف من المباراة وهو الفوز والتأهل للدور التالي في مسابقة الكأس، مشيرا إلي أن الفريق لديه مباراة هامة أمام الزمالك ونتمني أن يحالفنا التوفيق.

وأكمل: حققنا العديد من المكاسب أمام النصر، وبالطبع الإصابات تؤثر علي شكل الفريق داخل الملعب ونتمني عودة المصابين في أقرب وقت.

وأردف: الخبر المؤسف وغير الجيد هو إصابة أكرم توفيق ووليد سليمان، ونحن بحاجة لكل لاعب بسبب كثرة الإصابات.

وأشار إلي إنه من الصعب عودة علي معلول وحمدي فتحي ومحمد هاني وياسر إبراهيم حسب حالته، وبالنسبة لمحمد الشناوي سيخضع لمسحة أخري تحدد إمكانية مشاركته ولو لم يشارك سنعتمد علي علي لطفي.

واختتم: القادم أصعب بالتأكيد هناك ضغط مباريات بداية من مواجهة الزمالك، ويجب أن يكون هناك تركيز وتصميم من أجل تحقيق نتائج جيدة تساعد الفريق في مشواره.

ads
ads