رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

ليونيل ميسى مهددًا بالغياب عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد بالليجا

الإثنين 05/أبريل/2021 - 11:25 ص
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ريهام أسامة
طباعة

يعاني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، من خطر الغياب عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ومن المقرر أن تُقام مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، يوم السبت الموافق 10 أبريل المقبل، في تمام العاشرة مساءً، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن ميسي مهددًا بالغياب عن مباراة الفريق أمام ريال مدريد، وذلك في حال حصوله على بطاقة صفراء أمام بلد الوليد، اليوم.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة ضيفه بلد الوليد على ملعب "كامب نو"، في تمام التاسعة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني.

 

وأفادت الصحيفة، بأن هناك 3 لاعبين مهددين بالغياب عن مباراة الكلاسيكو، هم ليونيل ميسي، وزميله فرانكي دي يونج، ثنائي برشلونة، بجانب ناتشو، لاعب ريال مدريد.

 

وأكدت الصحيفة، أنه في حال حصول ميسي ودي يونج على بطاقة صفراء أخرى، في مباراة برشلونة أمام بلد الوليد، فإنه سيغيب عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، حيث يحمل كل منهما 4 بطاقات صفراء.

 

ورغم ذلك، لا ينوي الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، التخلي عنهما أو الإبقاء عليهما في دكة البدلاء، بل سيدفع بهما في مباراة اليوم أمام بلد الوليد، لاسيما وأنها مباراة حاسمة لخطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني من أتلتيكو مدريد، ومن ثم محاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي حصل على الإنذار الرابع، في 27 فبراير الماضي أمام إشبيلية، وكان بإمكانه تجنب خطر الغياب عن الكلاسيكو، إذا نال بطاقة صفراء أخرى في المباريات الماضية، لكنه لم يفعل.

 

ونوّهت الصحيفة، إلى أن خايمي لاتري، حكم مباراة الليلة أمام بلد الوليد، سبق أن منح ميسي البطاقة الصفراء، بعد انتهاء أحد اللقاءات؛ لأن الأرجنتيني احتج عليه وهو في طريقه لغرفة خلع الملابس.

 

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، خلف غريمه ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يحتل بلد الوليد المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.

ads