رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 30 من البريميرليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "الإمارات"، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أرسنال

وستُذاع مباراة ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات على المستوى المحلي وإيقاف نزيف النقاط، من أجل الاقتراب من المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم بدء تضاءل فرص الفريق، بجانب ضياع لقب البريميرليج هذا الموسم بشكل كبير.

 

ويخوض ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة نسبيًا، بعد الفوز على لايبزيج الألماني بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، ليتأهل الريدز لدور ربع النهائي من المسابقة.

 

وأسفرت قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، عن وقوع ليفربول في مواجهة قوية مع ريال مدريد الإسباني.

 

أما على المستوى المحلي، فقد حقق ليفربول فوزًا صعبًا على وولفرهامبتون بهدف نظيف، سجله البرتغالي دييجو جوتا، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق أرسنال، بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مستغلًا عامل الأرض، رغم وقوعه في فخ التعادل الإيجابي مع وست هام يونايتد بنتيجة 3-3، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، ولكنه يتسلّح بفوزه الثمين على أوليمبياكوس اليوناني في دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، قد انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3-1، لذلك يريد أرسنال الثأر ومصالحة الجماهير.

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة، بينما يتواجد أرسنال في المركز التاسع برصيد 42 نقطة.